الفنانين في «ليلة العمر»





تعرضت الفنانة وردة لصدمة في ليلة "كتب كتابها" على الملحن بليغ حمدي الذي نسى الموعد المحدد لذلك، وسافر مع العندليب عبد الحليم حافظ إلى بيروت ولم يتذكر الميعاد إلا بعد سفره، ما عرضه لموقف محرج مع وردة التى حضرت بالفعل وجهزت للحفل وكانت في انتظاره هى وأشقائها، حتى عاد "بليغ"، واعتذر لها عن خطئه.




نيكول سابا

موقف محزن أفسد فرحة الفنانة اللبنانية نيكول سابا في حفل زفافها على الفنان يوسف الخال بعد إصابة والدها بوعكة صحية نقل على إثرها المستشفي. وقالت "نيكول" في أحد حوارتها الصحفية: "يوم زفافي كان أصعب وأجمل يوم في حياتى.. فالبرغم من زواجى من الرجل الذي أحببته إلا أن تدهور صحة والدى وقتها أصابنى بحالة من التوتر والقلق".




خالد سليم

بالرغم من أن حفل زفاف الفنان خالد سليم كان شبه أسطوري، إلا أنه لم يخل من حظ سيء، بعد أن اكتشف العروسان تأخر تأشيرة سفرهما لتقضية شهر العسل في أوروبا، ما اضطرهما لتعديل الخطة والسفر إلى أميركا.




حمادة هلال

بسبب تعرضها لضغوطات وإرهاق شديد في الأيام التى سبقت حفل الزفاف، فقدت زوجة الفنان حمادة هلال قبل خروجها للقاء المعازيم وهي بكامل مكياجها ومرتدية ملابس الزفاف وعيها، ما أصابه بحالة من الرعب والخوف الشديد عليها، وجعلة يراقبها طوال الوقت خشية من أن يتكرر الموقف.




مروة نصر

بعد تقدم زوجها محمد علام لطلب يدها من والدها أقامت الفنانة مروة نصر حفل الزفاف بعدها بيومين فقط، ما عرضها للكثير من المواقف المحرجة والطريفة، أولها كان شرائها فستان الزفاف قبل الحفل بساعات والثانية كانت صدمة المدعوين اللذين كانوا يعلمون بأن هذا اليوم مخصص للخطوبة ففوجئوا برؤيتها بفستان الزفاف والمأذون وهو يعقد قرانها.




يوسف الشريف

لم يستطيع الفنان يوسف الشريف يوم حفل زفافه تجاهل مبارة القمة بين فريقي النادي الأهلي والزمالك، التى كانت مقامة في نفس الليلة، ما جعله يقرر تأجيل الاحتفال إلى ما بعد المبارة وهو الأمر الذي استقبلته زوجته بصدر رحب، وكانت سعادة "يوسف" في تلك الليلة مضاعفة، لحفل زفافه قد قرانه ولفوز فريقة "الأهلى" بثلاثية.




رانيا فريد شوقي

على غير العادة، قرر النجمان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي أن يرتديا الأبيض في ليلة زفافهما حتى ينفردا بهذا اللون في الحفل، ولكن الصدمة كانت عندما حضر رجل الأعمال منصور الجمال وزوجته ليلى علوي، وكان يرتدي بدلة بنفس لون زي العروسين، ما أفسد عليهما الخطة.




سوما

تعرضت لموقف محرج بسبب تأخر عريسها عن حضور الكوافير الخاص بها ليأخذها إلى مكان الحفل وسط الأهل والاصدقاء، وازداد قلقها وانزعاج المحطين بها، ما اضطرها لأن تذهب هي إلى منزله وتصطحبه بالسيارة إلى مكان الحفل.




داليا مصطفي

فقدت الفنانة داليا مصطفي أعصابها بعد محاصرة الصحفيين لإستديو التصوير الذي ذهبت إليه رفقة عريسها الفنان شريف سلامة، وأصر الصحفيون والمصورون على التقاط صور وأخذ تصريحات من العريسين، ما أدى إلى ذهابهما إلى مكان الحفل في وقت متأخر.




روابط اعلانية